حسام حبيب يتبرّأ من والده بعد تصريحاته المهينة بحق شيرين

شيرين وحسام حبيب

خرجت الفنانة شيرين عبد الوهاب عن صمتها كذلك فعل زوجها حسام حبيب، الذي تبرّأ من والده بعد التصريحات المسيئة لزوجته، معلناً عن مقاضاته أمام المحكمة، مؤكّداً عمق العلاقة التي تجمعه بشيرين، بعد أن تسبب الفيديو بإشكال كبير بينهما، سارع حسام إلى تطويقه مؤكّداً لزوجته أنّه لن يقبل بالتطاول عليها حتى لو جاء من أقرب الناس.

ففي وقت متأخر من مساء أمس، أطلت شيرين بتسجيلين صوتيّن، جانبت فيهما الحديث عن والد حسام، إلا أنّها أكدت أن علاقتها بزوجها ممتازة، وأنّه رجل طيب ويحبها أكثر مما يحب نفسه، ويصونها وابنتيها، وقالت إنّ لم يستغلها يوماً، بل كان له الفضل في إبعاد الكثير من المستغلين من حياتها، كما قالت إنّ علاقتها بوالدة زوجها ممتازة، وإنّها سيدة عظيمة في ردّ على تلميح والد حسام إلى أنّ العلاقة بين الحماة وكنتها متوترة بسبب الفروقات الطبقية حسب تعبيره.

ولم تذكر شيرين والد زوجها بالاسم، الأمر الذي طرح علامات استفهام من قبل محبيها، الذين راح بعضهم حدّ القول إنّ شيرين كانت مرغمة على الادلاء بتصريح لم يبد مقنعاً للكثيرين.

ولم يتأخر زوجها حسام حبيب، فأطل في فيديو مع شيرين وابنتها وهو يحتضنهما، وأكد أنّ علاقته بزوجته ممتازة، وأنّ والده اذاه كثيراً، وأنه سيقاضيه في المحكمة.

وعن شيرين قال "أنا تزوجتها وهى أكبر نجمة في الوطن العربي، وهي غير محتاجة أن يتدخل  أحد في عملها".
وأضاف "الناس دي كلها كان ليها مصالح إن شيرين تبقي منتهكة ولا تعرف حقوقها، وعندما ظهر من يأتي بحقها؛ فعلوا بذلك، وللعلم شيرين تمتلك شركة تدير أعمالها، وأنا مليش علاقة بها."

وعن والده قال دون أن يسميه "أما بالنسبة لأقرب الناس لنا، علشان شيرين أصبحت أدرى بأمورها والحنفية اتقفلت؛ فأصبحوا يستمرون يفعلون مثل هذه الأفعال ونشر الشائعات حتى تحدث خلافات بيننا. أنا  بقى عندي عدم ثقة في الناس المقربين مني، وأنا اتأذيت من الشخص ده كثيرا وانا اسف إني بقول الشخص ولا أناديه باسمه ".
وعن مسرّبي مكالمة والده قال "شيرين مش محتاجاكوا تدافعوا عنها، ابعدوا عنها وسيبوها تعيش حياتها وفي بيتها ولجمهورها، ودائما بنقول حسبي الله ونعم الوكيل، وهذا ليس ضعفا مننا"
.

وأضاف "أنا قادر أجيب حقي بالقانون ، حتي لو من أي شخص مهما كانت درجة قرابته لي ، لأن للاسف من اتفق مع الصحفية كان من أقرب الناس لي ومن سجل له للاسف والدي... مش هيفرق صلة القرابة ايه، هيفرق أنه تحدث عن أعراض وبيوت وتحدث عن والدتي التي تعد بمثابة شيئا غاليا عندي، وأن كل حاجة محترمة قد تعلمتها كانت من أمي ".

وعن علاقة والديه قال "أمي منفصلة عن الراجل اللي خلفني منذ 30 عاما، وكانت تخبرني أن يكون بيني وبينه ودا، ولكن سألت دينيا حول شرعية أنني من الممكن الا أتواصل معه مرة أخرى بسبب تكرار أذيتي".